واع/القبض على اجنبيين اثنين بحوزتهما مواد مخدرة في البصرة
واع/بغداد/ح.ز
اعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم السبت، القبض على متهمين اجنبيين اثنين بحوزتهما مواد مخدرة في البصرة..
وذكر بيان للقيادة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“استمراراً للجهود الأمنية المتميزة لقوات الحدود في منع ادخال الممنوعات والمخدرات بمختلف أشكالها، تمكنت مفارز مركز شرطة كمرك الشلامجة التابع لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة من ضبط متهمين اجنبيين اثنين بحوزتهما مادة مخدرة نوع ( كرستال) تزن (715) غم في محافظة البصرة”.
واضاف “اذ تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما”.


