واع / شركة نفط ميسان تشارك في معرض بغداد الدولي

واع / ميسان / كواكب علي السراي

شاركت” شركة نفط ميسان في معرض بغداد الدولي : والذي اختتمت الاربعاء ٢٠٢٣/٩/١٣ , فعاليات ( مؤتمر ومعرض ) العراق الأول للمشاريع النفطية وجولات التراخيص الدولي , بمشاركة ما يقارب ( ٦٠ ) شركة محلية واجنبية , اضافة لشركات جولات التراخيص العاملة في الحقول النفطية العراقية .

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) قد أقيم المعرض في بغداد , بإدارة “شعبة العلاقات العامة” في مكتب معاون المدير العام لشؤون الانتاج ، بالتعاون مع ( القسم التجاري , وقسم عقود جولات التراخيص , وهيأة التخطيط والمتابعة , واعلام الشركة ) من خلال التنسيق العالي بين ممثلي هذه التشكيلات .

وفي ختام” الحفل تم تكريم ( وفد شركة نفط ميسان ) المشارك في فعاليات , واعمال المعرض من قبل الجهات المنظمة من خلال منح واهداء (درع المؤتمر ) الى ممثل الشركة مسؤول شعبة العلاقات العامة السيد ( علي جابر الهاشمي ) ..

ويذكر” ان المهرجان حصد ثماره وفقا لخطط وتطلعات وزارة النفط , للارتقاء بواقع الصناعة النفطية من خلال التعاون مع الشركات الاستثمارية العالمية لنقل التكنولوجيا المتطورة وتنمية القدرات , وتطوير وتنمية القطاع الاستخراجي في محافظة ميسان.

ت/ ز.ن