واع / نفط ميسان بكرة اليد يترشح الى دوري النخبة

واع / ميسان / محمود السعد

تأهل فريق نفط ميسان بكرة اليد إلى دوري النخبة بعد تحقيق الفوز الثالث توالياً وهذه المرة على حساب فريق القاسم بنتيجة ( 33 – 28 ) وكان الفريق قد حقق الفوز في المباراة الاولى على نادي الطلبة بنتيجة(32/ 26). وفي المباراة الثانية حقق الفوز على نادي النصر بنتيجة(33/ 21)>

وذكر مدرب الفريق الكابتن ميثم عبد محمد لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان: ان الجهود الادارية والفنية جنت ثمارها رغم قصر فترة الاعداد وكانت مجموعتنا الاصعب لكننا استحقينا التاهل ومباريات الدوري العام عادت بالفائدة على الفريق وعملنا على تدوير اللاعبين لزخم المباريات وكنا نحسم المباراة في الشوط الثاني للقراءة الصحيحة للفرق ونطمح للظهور بمستوى جيد في دوري النخبة وشكري وتقديري للادارة لمساندتها للفريق.

ت/ ز.ن