واع / الاعرجي يتوجه إلى أربيل على رأس وفد أمني
واع / اربيل / م . أ
توجه مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الاثنين، إلى أربيل على رأس وفد أمني.
وذكر المكتب الإعلامي للاعرجي في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، توجه مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي إلى اربيل على رأس وفد أمني رفيع لمتابعة تنفيذ الاتفاق الامني بين العراق وايران”.
ت / ر . م


