واع / السوداني يصل الى نيويورك الامريكية

واع / بغداد / م . أ

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الى مدينة نيويورك الأمريكية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أن “السوداني يصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في دورتها الثامنة والسبعين”.

وفي وقت متأخر من مساء أمس الأحد، غادر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، العاصمة بغداد، متوجها الى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في دورتها الثامنة والسبعين.

ت / ر . م