واع / شعبة الرقابة الصحية تتلف 250 طنا من الرز

واع / البصرة/ ز.ن

اتلفت دائرة صحة البصرة قسم الصحة العامة شعبة الرقابة الصحية ، ٢٥٠ طن رز غير صالح للإستهلاك البشري ومواد منتهية الصلاحية .

وذكر الدكتور قاسم معارج مدير شعبة الرقابة الصحية لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قامت الفرقة الثانية وحسب الامر القضائي وبالاشتراك مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بتاريخ ٢٠٢٣/٩/١٣ ، بإتلاف ( ٢٥٠ طن رز غير صالح للاستهلاك البشري ) و ( و٣.٥ طن منظفات منتهية الصلاحية، وتم الإتلاف في موقع الطمر الصحي بحظور ممثل مديرية بدلية البصرة .

ت/ ز.ن