واع /لجنة النزاهة النيابية تستضيف محافظ نينوى و12مسؤولا في قبة البرلمان
واع/ نينوى/ م.خ
استضفت لجنة النزاهة النيابية في قبة البرلمان العراقي محافظ نينوى نجم الجبوري و 12مسؤولا من مدراء محافظة نينوى على خلفية وجود ملفات فساد ومناقشة الاموال المصروفة على المشاريع الخدمية السابقة .
وذكر مراسل (وكالةأنباءالإعلام العراقي /واع) ان اللجنة النيابية سوف تستوجب محافظ نينوى عن الاموال التي صرفت في عهده على المشاريع الخدمية التي نفذت في مدينةالموصل بعد تحريرها من من عصابات داعش الارهابية واضاف ان اللجنة ستناقش ايضا العديد من ملفات الفساد التي قدمها بعض من نواب نينوى.
ت/ ز.ن


