واع / قائد شرطة الديوانية يتفقد مركز التدريب لاستقبال المتطوعين الجدد

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تفقد قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي مركز تدريب الشرطة للوقوف على ألية استقبال المتطوعين الجدد (بصفة عقد ).

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الشبلي اكد خلال لقائه بالمتطوعين الجدد على أهمية تزويد اللجنة التي أعدت لغرض القبول بالمعلومات الصحيحة والالتزام بالدوام الرسمي والواجبات التي يتم تكليفهم بها بأحسن وجه وبمهنية عالية فضلا عن التعامل الحسن مع المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم “

وقال “يجب على منتسبي مركز التدريب التركيز على أهمية العمل على أعداد برنامج يومي خاص من أجل تنمية القابلية البدنية والاسهام في رفع إمكانيات المنتسبين وتطوير اللياقة البدنية”.