واع / السوداني : يبدأ مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
واع / بغداد / م. أ
بدأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء ، مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بدأ بالمشاركة، بدورتها الثامنة والسبعين في نيويورك، بعد التقاط الصور التذكارية مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش”.
ت / ر . م

