واع / السوداني :  يبدأ مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

واع / بغداد / م. أ

بدأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء ، مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بدأ بالمشاركة، بدورتها الثامنة والسبعين في نيويورك، بعد التقاط الصور التذكارية مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش”.

ت / ر . م