واع/عودة آخر وجبة من نازحي ديالى إلى بلدة ساخنة
واع/بغداد/ر . م
أعلن مسؤول محلي في ديالى، اليوم الثلاثاء، عودة أكثر من 700 أسرة نازحة إلى ناحية السعدية الساخنة شمال شرق بعقوبة بعد تأخر عودتها لأسباب خدمية.
وذكر مدير ناحية السعدية، أحمد ثامر الزركوشي، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “أكثر من 700 أسرة نازحة من 21 قرية عادت إلى مناطقها اليوم بعد تهيئة المقومات الخدمية من قبل الحكومة المحلية والجهات المختصة”.
وبين أن “النازحين العائدين يمثلون آخر وجبة في السعدية وديالى بعد تعذر عودتهم خلال الفترات الماضية بسبب انعدام الظروف الخدمية والأضرار التي خلفتها الجماعات الإرهابية”.
ت / ر . م

