واع / الشهد يدعو الى بذل المزيد من الجهود وتنفيذ البرنامج الحكومي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تفقد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد الأعمال الجارية في احياء الأمين والعامل في مركز المحافظة برفقة رئيس الجهد الخدمي والهندسي المهندس محسن حمزة راضي.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، نحن ” نعمل على وضع المعالجات الممكنة لتنفيذ المشاريع والاتفاق على الآليات والإجراءات المطلوب اتخاذها لحل المشاكل والمعوقات من خلال الحملات التي ينفذها فريق الجهد الخدمي والهندسي”.

داعياً ” القائمين على تنفيذ الاعمال الى بذل المزيد من الجهود لانجاز أعمالهم المكلفين بها وتنفيذ البرنامج الحكومي في احياء ومناطق المحافظة بها خلال الفترة الزمنية المحددة لهم”.