واع/ حقيقة خوض الأولمبي العراقي مباريات ودية أمام الأرجنتين والمغرب
واع/بغداد/ح.ز
نفَى الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الثلاثاء، خوضَ منتخبنا الأولمبيّ مباراتين وديتين أمام الأرجنتين والمغرب في المغرب.
وذكر بيان للاتحاد ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “تلك الأخبار غيرُ صحيحةٍ”، داعياً إلى ضرورةِ توخي الدقةِ في التعاطي مع الأخبار.
وأوضح الاتحادُ، أن “المفاوضاتَ ما زالت جاريةً من أجل تأمينِ مبارياتٍ وديةٍ قويةٍ للمُنتخبِ الأولمبيّ”.


