واع/ حقيقة خوض الأولمبي العراقي مباريات ودية أمام الأرجنتين والمغرب

واع/بغداد/ح.ز

نفَى الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الثلاثاء، خوضَ منتخبنا الأولمبيّ مباراتين وديتين أمام الأرجنتين والمغرب في المغرب.

وذكر بيان للاتحاد ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “تلك الأخبار غيرُ صحيحةٍ”، داعياً إلى ضرورةِ توخي الدقةِ في التعاطي مع الأخبار.

وأوضح الاتحادُ، أن “المفاوضاتَ ما زالت جاريةً من أجل تأمينِ مبارياتٍ وديةٍ قويةٍ للمُنتخبِ الأولمبيّ”.