واع / التعليم تصدر أوامر وزارية جديدة لنقل الأوائل من مؤسسات الدولة إلى تشكيلاتها الجامعية

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاربعاء، عن اصدار أوامر وزارية جديدة لنقل الأوائل من مؤسسات الدولة إلى تشكيلاتها الجامعية.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “الوزارة أصدرت 45 أمرا وزاريا جديدا لنقل خدمات الخريجين الأوائل المعينين في عدد من مؤسسات الدولة إلى تشكيلاتها”.

واضاف أن “هذا الإجراء يأتي استنادا الى المادة 2 من قانون رقم 67 لسنة 2017 ومضمون كتاب وزارة المالية بالعدد 40585 في 2023/7/16 وملحقه 54555 في 2023/8/24”.

ودعت الوزارة وفقا للبيان”المنقولين المؤشرة أسماؤهم أدناه الى استكمال إجراءات الانفكاك الأصولية والمباشرة في جهات التوزيع الجديدة”.

الأوامر الوزارية والأسماء:

https://mohesr.gov.iq/ar/assets/img/uploaded_files/19920231.pdf