واع / وزير الموارد المائية تحويل محطات الإسالة على الأنهر الرئيسية ضماناً لاستخدام الامثل للمياه

واع / ميسان / محمود مكي السعد

وصل وزير الموارد المائية عون ذياب عبد اليوم إلى محافظة ميسان وكان في استقباله السيد علي دواي لازم وعقد مؤتمراً صحفياً في مبنى المحافظة واستمع الى اسئلة الصحفيين والقنوات الاعلامية وبحضور وكالة انباء الاعلام العراقي / واع واجاب عليها نافياً المخاوف التي يتطرق لها البعض من الفيضانات وانهيارات السدود وبعد ذلك وعقد اجتماع فني بمديرية الموارد المائية في المحافظة ضم مدير عام الهيئة العامة لتشغيل وصيانة حوض نهر الفرات ومعاون مدير عام الهيئة العامة لتشغيل وصيانة حوض نهر دجلة ومديري تشكيلات الوزارة العاملين في محافظة ميسان واستمع من مدراء تشكيلات الوزارة العاملين في المحافظة إلى أهم المشاكل والمعوقات والمقترحات من أجل تذليل كل العقبات والمشاكل والنهوض بقطاع الموارد المائية بشكل أمثل والعمل على إنجاح الخطة الزراعية للموسم الشتوي المقبل في محافظة ميسان.

ت/ ز.ن