واع / البصرة تقطع جسرا حيويا في الزبير لـ 24 ساعة

واع / البصرة / م.أ

أعلنت مديرية مرور محافظة البصرة، الخميس، قطع جسر الزبير الجديد لمدة 24 ساعة.

وذكرت إدارة المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “الجسر سيغلق اليوم في الساعة الثانية عشر ليلا ولمدة 24 ساعة لغرض الصيانة والعمل”.

وأضافت انه “سيتم تحويل حركة السير المتجه من مركز المدينة باتجاه جسر الزبير الجديد من الاستدارة مقابل طريق المهندس عبدالله عويز لتكون الحركة ذهاب واياب باتجاه جسر الزبير القديم خلال فترة العمل”

ت/ ز.ن