واع/مجلس الخدمة يوضح بشأن كودات خريجي حملة الشهادات العليا والأوائل
واع/ بغداد / ر . م
أصدر مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الخميس، توضيحا بشأن كودات خريجي حملة الشهادات العليا والأوائل.
وذكر المجلس في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “الكودات غير الفعالة الخاصة بخريجي حملة الشهادات العليا والخريجين الاوائل هي بسبب حذف الكودات المكررة اثناء معالجة التكرارات الاولى من قبل وزارة التعليم العالي”.
وأضاف، انه “يمكن معالجة المشكلة من خلال مراجعة الجامعات والكليات لإعادة تفعيل الكود”.
ت/ ر . م

