واع/المرور تصدر تنويهًا يخصّ الغرامات

واع/بغداد/ح.ز

أصدرت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، تنويهاً للمواطنين يخص تسديد مبالغ الغرامات.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “في حال تم قطع غرامة وفق القانون المروري، يستطيع المواطن أن يسدد مبلغ الغرامة في أي قاطع مرور في بغداد والمحافظات”.

🌍 للاشتراك في تطبيق “ايرث نيوز” على الأجهزة الذكية .