واع/المرور تصدر تنويهًا يخصّ الغرامات
واع/بغداد/ح.ز
أصدرت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، تنويهاً للمواطنين يخص تسديد مبالغ الغرامات.
وذكرت المديرية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “في حال تم قطع غرامة وفق القانون المروري، يستطيع المواطن أن يسدد مبلغ الغرامة في أي قاطع مرور في بغداد والمحافظات”.
🌍 للاشتراك في تطبيق “ايرث نيوز” على الأجهزة الذكية .


