واع/القوة الجوية يقترب من الاستغناء عن لاعبين

واع/بغداد/ح.ز

اقترب نادي القوة الجوية، من توديع لاعبين اثنين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر في إدارة النادي في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الإدارةَ في طورِ التفاوض مع مهاجمِ المنتخب الوطنيّ أيمن حسين، وكذلك حسين جبار، للعودةِ من جديدٍ إلى صُفوفِ الصقور في الأيام القليلة المقبلة”.

وبيّن إنه “في حالةِ الاتفاق معهما فمن الممكنِ جداً أن يتمَ الاستغناءُ عن المُهاجم الكاميروني سيدريك، وأيضاً لاعب الوسط منتظر عبد الأمير، حيث يرى الملاكُ التدريبيّ عدم الحاجة لهما في حالةِ الاتفاق مع أيمن وحسين”.

يذكر أن فترة الانتقالات الصيفية ستنتهي في الخامس من شهر تشرين الأول المقبل.