واع/قوات الحدود: ضبط كمية كبيرة من المخدرات في أم قصر

واع/بغداد/ح.ز

أعلنت قوات الحدود، اليوم الاثنين، عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات في ام قصر بمحافظة البصرة.

وقالت القوات في بيان ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “تمكنت مفارز مركز شرطة كمرك ام قصر الأوسط التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة، بالتعاون مع رئاسة استئناف محكمة البصرة، وجهاز الأمن الوطني، وهيئة المنافذ، من ضبط واحباط عملية تهريب (22 كغم) من مادة الكرستال المخدرة”.

وأضافت: “المواد المخدرة كانت مخبأة داخل عجلة حمل نوع براد”، موضحة انه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.