واع /المعهد التقني بابل يختتم دورة تدريبية عن بناء القدرات والمهارات الأكاديمية

واع/ بابل/ أوس ستار الغانمي

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة الفرات الأوسط التقنية وبإشراف عميد المعهد التقني بابل الأستاذ الدكتورة إيمان محمد الموسوي، اختتمت وحدة التعليم المستمر في المعهد التقني بابل دورة تدريبية بعنوان (بناء القدرات والمهارات الأكاديمية المعينين حديثًا من حملة الشهادات العليا).

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الدورة التي حاضرها الأستاذ الدكتور عباس رزاق عبد رئيس قسم تقنيات التمريض، ومسؤول شعبة الدراسات والتخطيط المدرس علي حمزة عبيد، تضمنت مجموعة من المحاور منها كيفية إدارة البحث العلمي والتعريف بموقع التواصل العلمي والتعاون العلمي بين الباحثين الدوليين والمحليين.

ت / ز.ن