واع /رئيس جامعة ميسان يعزي بمصاب حادثة الحمدانية*

واع / ميسان / محمود مكي السعد

عزى الدكتور عبد الباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان اهالي الضحايا في فاجعة الحمدانية وقال نتقدم بالعزاء والمواساة لشعبنا العراقي في مصاب حادثة الحمدانية التي راح ضحيتها العديد من الأبرياء وهم يتسابقون في تجميل وتزيين أجمل عروسين ويسابقوا اللحظات وإهليهم في الوصول إلى تلك القاعة المشؤومة فكان الموت أسرع بالوصول لتتصدع الجدران ألما” وهي تستمع لآخر كلمات حب راڤان وحنين، نسأل الله أن يرحم الضحايا ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ويلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم صبرا” جميلا”. وإنا لله وإنا إليه راجعون

ت/ز.ن