واع / صحة كركوك: 50 حالة تسمم بطعام مقدم في إحدى الحفلات بقضاء الحويجة
واع / كركوك/ ز.ن
أعلنت دائرة صحة محافظة كركوك، تسجيل أكثر من 50 حالة تسمم نتيجة طعام فاسد.
وقال مدير عام صحة كركوك زياد خلف في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “دائرة صحة كركوك سجلت إصابة أكثر من ٥٠ شخصا بحالة تسمم، بسبب طعام فاسد قدم لهم في أحدى حفلات الأعراس”.
وأوضح ان “جميع الحالات تحت السيطرة”، مؤكدا ان “الحالات خفيفة الى متوسطة والجميع خضع الى العلاج الطبي اللازم”.
ت/ ز.ن

