واع / اسبانيا طالب يطعن عددا من الطلاب في مدرسة ثانوية
واع / متابعة
اعلنت الشرطة الإسبانية , اليوم الخميس, إن تلميذا طعن ثلاثة معلمين وتلميذين على الأقل في مدرسة ثانوية في خيريز دي لا فرونتيرا بجنوب البلاد.
وأكدت الشرطة إصابة عدد من الأشخاص، وأنه لم يقتل أي أحد، مبينة أنه تم اعتقال التلميذ الذي يبلغ من العمر 14 عاما، وسيتم تقديم المزيد من المعلومات في وقت لاحق.
وقالت والدة أحد الطلاب إن المهاجم استخدم سكاكين كبيرة سحبها من حقيبة ظهره داخل الفصل الدراسي وهاجم زملائه التلاميذ والمدرسين وأخبرهم أنه سيقتلهم.
ت / ز . م


