واع / الجبوري.. ارسال وجبة اولى للحالات الحرجة للجرحى فاجعة الحمدانية الى تركيا
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
اعلن محافظ نينوى نجم الجبوري عن ارسال وجبة اولى من جرحى فاجعة قاعة الاعراس في الحمدانية الى جمهورية تركيا لتلقي العلاح اللازم وذكر ابجبوري في تصريح نقله مراسل وكالةأنباءالإعلام العراقي واع
تنفيذا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني , تم البدء بنقل كوجبة اولى للحالات الحرجة لمصابي وجرحى حادثة حريق الحمدانية الى تركيا لغرض تلقيهم العلاج العاجل على نفقة الدولة.
ت/ز.ن


