واع/ وفد الكهرباء يصل السعودية
واع/بغداد/ح.ز
وصل وفد فريق الكهرباء لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى السعودية تمهيداً لخوض مباراته الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي.
وقال المنسق الإعلامي لفريق الكرة خيام الخزرجي في تصريح نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وفد فريق الكهرباء وصل إلى المملكة العربية السعودية لملاقاة فريق الاتحاد السوري في ثاني جولات بطولة كأس الاتحاد الآسيوية”.
وبين أن “الفريق سيجري وحداته التدريبية في السعودية استعداداً للمباراة التي يسعى الفريق من خلالها إلى تحقيق الانتصار الأول له بالبطولة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الكويت الكويتي”.
وسيواجه الكهرباء فريق الاتحاد السوري يوم الثلاثاء المقبل.

