واع / الاعرجي يتجه الى طهران
واع / بغداد / م . أ
توجه مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، اليوم الأحد، الى العاصمة الإيرانية، طهران على رأس وفد أمني.
وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي، في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “الأعرجي، وبتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة.. توجه إلى طهران على رأس وفد أمني”.
وأضاف، أن “الزيارة جاءت لاستكمال تنفيذ الاتفاق الأمني بين العراق وإيران”.
وكانت الخارجية الإيرانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن طهران وبغداد توصلتا إلى اتفاق لنزع سلاح من سمتها “الجماعات الإرهابية المسلحة” في إقليم كردستان العراق ونقلها إلى أماكن أخرى الشهر المقبل، وإغلاق مقارها العسكرية.
ت / ر . م

