واع / الحكيم :يدين الاعتداء الإرهابي في أنقرة ويدعو لتعزيز التعاون الدولي
واع / بغداد / م . أ
أدان عمار الحكيم، زعيم التيار الوطني العراقي، اليوم الاحد ، بشدة الاعتداء الإرهابي الذي وقع في وزارة الداخلية التركية في العاصمة أنقرة. وأعرب الحكيم عن تضامنه مع الشعب التركي وحكومته في هذا الوقت الصعب.
وذكر في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، ادان الحكيم “الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مقر وزارة الداخلية التركية وسط العاصمة أنقرة، مددا الدعوة إلى “تظافر جهود المجتمع الدولي لمجابهة وإيقاف هذه الأعمال الإرهابية المدانة التي تستهدف مختلف مناطق العالم”.
،كما أكد أن “العمل المشترك بين دول العالم لاسيما المتضررة من الإرهاب بات لزاما على الجميع من أجل ضمان أمنها واستقرارها”.
ت / ر . م


