واع / حملة لزراعة 100 ألف شتلة في مدارس البصرة
واع /البصرة/ م.أ
اعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة عن تبنيها زراعة 100 الف شتلة ومن الحملة ستكون من المدارس.
وقال محافظ البصرة اسعد العيداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “حملة زراعة 100 الف شتلة ستبدأ من المدارس تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد وكذلك من اجل خلق بيئة صحية للطلاب والتلاميذ في المدارس وكذلك اشراكهم بتحمل مسؤولية ادامة هذه الشتلات للحفاظ على البيئة”.
وأضاف ان “الحملة ستنطلق بالتعاون مع مديرية تربية المحافطة وستشمل عدد من المؤسسات الاخرى في الايام المقبلة”.
ت/ ز.ن


