واع / رئيس جامعة ميسان يهنئ بمناسبة العيد الوطني العراقي
واع / ميسان / محمود مكي السعد
هنىء الأستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان أبناء شعبنا العراقي العزيز بمناسبة العيد الوطني العراقي الذي يصادف الثالث من شهر تشرين الاول حيث يستعيد الشعب العراقي فيه إنجازات حققها خلال التسعون عاماً الماضية .
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه يستلهم من ذكرى الاستقلال وانتهاء الانتداب البريطاني إحدى المحطات المضيئة في تاريخ العراق الحديث إذ جسدت انتصارا” للشعب في معركة نضال طويلة إحقاقا” للحرية ، استرجع فيها العراق وشعبه سيادته وكرامته بعد أن ضحوا بدمائهم الطاهرة لنيل الأستقلال والسيادة وتركوا لنا مشعل الحرية لنكمل مسيرة البناء والاعمار ، كل عامٍ والعراق يسمو ويرقى على الدوام.
ت/ ز.ن


