واع / الدفاع توجه دعوة للمراتب المفسوخة عقودهم من المتخلفين عن الالتحاق
واع / بغداد / م . أ
وجهت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، دعوة للمراتب المفسوخة عقودهم من المتخلفين عن الالتحاق الوجبتين (الأولى والثانية).
وذكر بيان للدفاع في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “الوزارة تدعو المراتب المفسوخة عقودهم، من المتخلفين عن الالتحاق في الوجبتين (الأولى والثانية)، والمعينين بالأمر الإداري (٥٤٦/م٢)، المدرجة أسماؤهم في الرابط المرفق، والذين حصلت موافقة رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، على قبول مباشرتهم، لمراجعة مراكز التدريب المؤشرة أزاء كل منهم، للفترة من ٧ -١٠-٢٠٢٣ ولغاية ١١- ١٠ – ٢٠٢٣”.
وتابع البيان، أن “ذلك يأتي تمهيداً للاشتراك بالدورة التدريبية الثالثة في مراكز التدريب المشار إليها اعلاه”.
ت / ر . م


