واع / محافظ الديوانية يفتتح ملعب المرحوم عبد الكاظم ناجي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

افتتح محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد ملعب الرياضي المرحوم عبد الكاظم ناجي في منطقة أم الخيل بمركز المحافظة بحضور مدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة وقائمقام قضاء الديوانية الحقوقي كاظم الجبوري وعدد من المسؤولين المحليين وممثلي الفرق الشعبية.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الحكومة المحلية احالت مشروع إنشاء (9 ) ملاعب في عموم المحافظة ضمن خطة تنمية الاقاليم مناقصة رقم 86 لسنة 2021 “.

مبيناً ” ان الشركة المنفذة للمشروع انجزت ملاعب منتدى شباب الاسكان وام الخيل وغماس والشنافية وقريبا سيتم افتتاح عدد من الملاعب تباعا”.

مؤكداً ” ان الحكومة المحلية داعمة وبشكل كبير لقطاع الشاب والرياضة من خلال العمل على تأهيل المنتديات الرياضية وبناء ملاعب جديدة ضمن مشاريعها”.

ويشار الى ان حفل الافتتاح تضمن إقامة مباراة كأس السوبر للفرق الشعبية بين فريقي الجمهوري والاتحاد التي انتهت بفوز فريق الجمهوري بركلات الترجيح.

ت/ ز.ن