واع /قرار إنضباطي يبعد نجم النصر عن المشاركة

واع / متابعة

قرر الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، إستبعاد أحد اللاعبين من المشاركة في المباريات لسبب إنضباطي.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن غياب عبدالمجيد الصليهم لاعب النصر، عن مباريات فريقه الأخيرة، جاء بقرار إنضباطي من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وكشفت الصحيفة السعودية أن لويس كاسترو قد فرض قراره الإنضباطي على عبدالمجيد الصليهم بعد مواجهة النصر أمام الرائد، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وكان ظهور الصليهم الأخير على مقاعد البدلاء، وبعد ذلك تم إبعاده عن مباريات بيرسبوليس الإيراني وإستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، والأهلي والطائي ضمن دوري روشن السعودي، وأحد في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك.

من جهة ثانية، فاز النصر على ضيفه الإستقلال الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد فريق النصر السعودي في المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال آسيا إلى جانب، الدحيل القطري وبيرسبوليس الإيراني والإستقلال الطاجيكي.

ويستعد فريق النصر، لمواجهة نظيره أبها على ملعب “الأول بارك”، يوم الجمعة المقبلة، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق النصر، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة بينما يتواجد أبها بالمركز السادس عشر وفي رصيده 6 نقاط.

ت/ ز.ن