واع / المطلبي: سوء إدارة امانة بغداد لمشاريع فك الاختناق المروري
واع / بغداد/ ر . م
انتقد القيادي في ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي، اليوم الأربعاء، سوء إدارة امانة بغداد لمشاريع فك الاختناق المروري، مبينا ان الشركات المنفذة للمشاريع لا تبالي بالتعهدات الزمنية.
وقال المطلبي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “مشاريع فك الاختناق لطرق العاصمة بغداد هي من خنقت العاصمة وتسبب بازدحامات مرورية غير مقبولة”.
وأضاف، ان “الازمة جاءت بسبب عدم جدية الجهات المنفذة للمشاريع في الجداول الزمنية وإيجاد طرق بديلة للمواطنين”.
وأوضح ان “الازمة المرورية ستعكس على الواقع السياسية في حال تلكؤ مشاريع فك الاختناق وستولد نقمة شعبية تجاه جميع القوى السياسية”.
واعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة تنفيذ مشاريع جديدة ضمن الحزمة الأولى من مشاريع فك الاختناقات المرورية، فيما اشارت الى ان تلك المشاريع تهدف لانهاء الزخم المروري داخل المدن.
ت / ر . م


