واع/ البرلمان يطرح سؤالاً على وزيرة الاتصالات.. لما حُجب تليغرام؟
واع/بغداد/ح.ز
طرح مجلس النواب، اليوم الأربعاء، سؤالاً شفاهياً على وزيرة الاتصالات هيام الياسري، حول حجب تطبيق تلغيرام.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية مجلس النواب، ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”الان توجيه سؤال شفاهي موجه الى وزيرة الاتصالات من قبل النائب حنان الفتلاوي”.
وبحسب مصدر برلماني، فإن السؤال كان مضمونه: “ما هي أسباب حظر تطبيق تليغرام؟”.
وأجابت الوزيرة، وفق المصدر، بأن “حجب الخدمة جاء على خلفية توجيه ورد من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، فطبق أمر الحظر”.


