واع/ الكمارك تعيد اصدار ارسالية مخالفة في مركز زرباطية الحدودي

واع/بغداد/ح.ز

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الاربعاء، عن قيام مركز كمرك زرباطية الحدودي باعادة اصدار ارسالية محملة بمادة (طابوق)الى الجانب الايراني بوزن اجمالي (٥٠) طن لعدم اكمال الاوراق الرسمية.

واكدت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “عملية الاعادة تمت من خلال لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض و بحضور الجهات ذات العلاقة في المنفذ”.