واع / الاطاحة بعنصر ارهابي في نينوى
واع / نينوى / م . أ
أعلنت معاونية الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي، اليوم الخميس، عن نجاح مفارز المديرية العامة للمعلومات في القبض على عنصر إرهابي في قضاء الموصل بمحافظة نينوى.
وبحسب بيان الاستخبارات تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) نسخة منه، فان “الإرهابي كان يشغل منصبًا في ما يعرف بـ “ديوان الجند/وحدات الاسناد العام” التابع لتنظيم ما يُعرف بولاية نينوى. وفقًا لأحكام قانون مكافحة الإرهاب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده”.
وأكد البيان أنه “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه لينال جزاءه العادل”
ت / ر . م

