واع / القبض على متهم قام بسرقة مبلغ مالي كبير في بغداد

واع / بغداد / م . أ

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب الخضراء، اليوم الخميس، إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (٤) إرهاب، خلال نصب الكمائن والسيطرات المفاجئة.

وذكر بيان للمكافحة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة ، انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتسليمه إلى جهة الطلب”.

واضافت “إلى ذلك ألقت مفارز مكتب مكافحة إجرام الحبيبية القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (١٩) مليون دينار عراقي من داخل إحدى الدور السكنية ضمن منطقة الحبيبية شرق بغداد”.

وبينت انه “تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

ت / ر . م