واع / الطلبة يواجه النجف تحضيراً للموسم الجديد

واع / بغداد/ ز.ن

يخوض فريق الطلبة مواجهة ودية مساء اليوم أمام فريق النجف تحضيراً للموسم الكروي الجديد.

وقال المنسق الإعلامي للنادي حيدر مقصود في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “فريق الطلبة سيواجه فريق النجف في مباراة تجريبية مهمة ضمن استعدادات الأنيق للموسم الكروي الجديد، حيث نأمل أن يحقق الفريق الفائدة المرجوة من معسكر أربيل كي يكون مستعداً لدوري المحترفين”.

وبين أن “الملاك التدريبي ركز خلال المعسكر على الإعداد البدني وخلق روح الانسجام بين اللاعبين كافة، إضافة إلى عمل محاضرات مختلفة حول طريقة لعب كرة القدم الحديثة وعملية بناء اللعب بطرق متعددة”.

يذكر أن الطلبة تعاقد مع أربعة محترفين وهم كل من عدي بالحاج ومحمد سويعيد ودينيس انتوي إضافة الى المغربي محمد بن طرشة.