واع / الحشد الشعبي يعثر على عبوة ناسفة في الطارمية
واع / بغداد / م . أ
عثرت قوة من اللواء 12 بالحشد الشعبي، اليوم الخميس، على عبوة ناسفة تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في قضاء الطارمية شمالي بغداد.
وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) نسخة منه ،ان “ذلك جاء ضمن عملية دهم وتفتيش في منطقة “الواوي” في الطارمية ضمن قاطع المسؤولية”.
واضافت “حيث تم العثور على عبوة من نوع “قنبرة” كانت مزروعة على جانب الطريق لاستهداف القوات الأمنية وقامت القوة برفعها بشكل آمن”.
ت / ر . م


