واع / وزير الكهرباء يستقبل مسؤولا تركمانستانيا ويبحثان توقيع مذكرة ثنائية لتوريد الغاز
واع / بغداد/ م.أ
بحث وزير الكهرباء “زياد علي فاضل”، الخميس، مع وزير دولة تركمانستان لشؤون الغاز “باباييف” في مطار بغداد الدولي توقيع مذكرة ثنائية لتويد الغاز لتشغيل محطات الكهرباء.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”، أن: “وزير الكهرباء زياد علي فاضل استقبل وزير دولة تركمانستان لشؤون الغاز باباييف والوفد المرافق له، في مطار بغداد الدولي”.
وأضافت، أن: “الزيارة رسمية لبحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين، والإعداد لتوقيع مذكرة تفاهم لتوريد الغاز لصالح محطات الكهرباء”.
ت/ ز.ن


