واع / مرور السليمانية: لا نستطيع تركيب مطبات جديدة أمام المدارس
واع / السليمانية / ز.ن
أبلغت مديرية مرور السليمانية المواطنين، بمنع تركيب المطبات الصناعية دون موافقة رسمية، وأكدت أنها لن تضع أي مطب أمام المدارس لعدم توفر المستلزمات.
واكد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان بسبب نقص المستلزمات لا يمكن تركيب مطبات جديدة أمام المدارس في الشوارع، ويمكننا فقط تجديد معابر المشاة.
واوضح على من يريد تركيب مطبات صناعية أمام منزله وعلى حسابه الخاص، يتوجب عليه الاتصال بالرقم 188، لنرسل لجنة من مهندسي المرور إلى الموقع وتقرر ما إذا كان مناسباً لتركيب المطبات.
وسيتم تركيب نوعين من المطبات، الإسفلتية والبلاستيكية، أما المطب البلاستيكي المربع فهي ممنوعة وستتم إزالتها أينما كانت.
ت/ ز.ن


