واع / إثر الإستيلاء على إراضيهم.. متظاهرون يقطعون طريق كربلاء – بغداد

واع / كربلاء / م.أ  

أقدم عدد من المواطنين من كربلاء المقدسة، اليوم السبت، على قطع الطريق الجديد الذي يربط محافظتهم بالعاصمة بغداد.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن اهالي منطقة أم غرائر أقدموا على قطع طريق كربلاء – بغداد الجديد.

وأضاف، أن تظاهر المواطنين وقطع الطريق؛ نتيجة الاستيلاء على أراضيهم من قبل جهات متنفذة. بحسب قولهم

و أن المتظاهرين طالبوا رئيس الوزراء وهيئة النزاهة بالتدخل؛ لإنقاذهم من سيطرة المتنفذين.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية المرور العامة، دخول طريق بغداد – كربلاء الجديد الخدمة.

 وذكرت المديرية في بيان  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، أن “الطريق المؤدي من بغداد إلى كربلاء (تقاطع اللطيفية – القامشلي – جسر الفاضلية على نهر الفرات – جرف النصر وصولا الى منطقة الخنافسة – الجمالية – مرقد الامام عون باتجاه كربلاء المقدسة بطول 8- كيلومتراً) دخل الآن رسمياً أمام حركة المركبات”.

 ولفتت، الى “تأمين الطريق بشكل كامل من قبل التشكيلات الأمنية والعسكرية المختصة ليصبح سالكاً أمام الزائرين المتوجهين إلى كربلاء المقدسة ذهابا وايابا”.

ت/ ز.ن