واع /طقس العراق.. أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطا للأمطار وارتفاعا بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “طقس البلاد ليوم غد الإثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون غائما جزئيا إلى غائما مع فرصة لتساقط أمطار خفيفية ، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما جزئيا إلى غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الأربعاء سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائما جزئيا ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

وبين أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

ت/ ز.ن