واع / التجارة تطمئن بخصوص خزين العراق من القمح

واع / بغداد /  م . ك

أكدت وزارة التجارة،اليوم الأحد، عدم وجود حاجة لاستيراد القمح، معللة ذلك بأن خزين العراق يكفي لمدة عام كامل “وربما أكثر”.

و قال مدير عام تجارة الحبوب في الوزارة في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إنَّ: “الخزين الموجود المتوفر في مخازن الوزارة من الحنطة المحلية والمستوردة يكفي للعام الحالي وربما أكثر”.

و أشار إلى أنه لا توجد حاجة لاستيراد الحنطة خلال هذه الفترة.

ت / ز. م