واع/ نادي القاسم يقترب من إنجاز ملف التراخيص

واع / بغداد/ح.ز

اقترب نادي القاسم الرياضي، من إكمال ملف التراخيص للمشاركة في الموسم المقبل من دوري المحترفين العراقي.

وقال رئيس النادي حسين الكعبي في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “إدارة نادي القاسم الرياضي، نجحت في إكمال أربعة معايير في ملف تراخيص الأندية المتكون من خمسة معايير”، لافتاً إلى إن “النادي أكمل المعيار الرياضي، فضلاً عن المعايير الإدارية والقانونية والمالية، حيث تمت الموافقة عليها بشكل كامل ونحن بانتظار الزيارة المرتقبة من قبل لجنة تراخيص الأندية”.

وبين أن “المعيار الخامس المتبقي يتعلق بالبنى التحتية، حيث ينتظر النادي زيارة اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد المركزي العراقي لبعض الملاعب القريبة والتأكد من صلاحيتها لإجراء المباريات الأولى عليها لحين الانتهاء من ترميم الملاعب المتوقفة عن العمل وترخيصها لإجراء المباريات عليها”.