واع/ لجنة الانضباط تؤجل حسم قضية لؤي العاني
واع / بغداد/ح.ز
أجلت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، حسم قضية اللاعب لؤي العاني بين ناديي الطلبة والزوراء.
وقال رئيس اللجنة علي والي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اجتمعت اليوم بإدارتي الطلبة والزوراء للنظر بقضية اللاعب لؤي العاني بعد توقيعه على عقدين مع الناديين في آن واحد”.
وبين أن “اللجنة استمعت إلى أقوال الطرفين وكذلك أقوال اللاعب عن طريق وكيل أعماله وتم تشخيص عدة مخالفات تتعلق بعملية التعاقد”، لافتاً إلى إن “اللجنة ستجدد الاجتماع مع جميع الأطراف لإصدار القرار النهائي يوم الأربعاء المقبل”.

