واع / المدير العام لدائرة الفنون يفتتح معرض الفنانة منى مرعي في قاعة حوار ..

واع / بغداد / ابراهيم الفؤاد

شهدت قاعة حوار للفنون في العاصمة بغداد معرضا فنيا للفنانة منى مرعي حيث افتتح المدير العام لدائرة الفنون العامة الدكتور علي عويد العبادي معرض الفنانة مرعي في قاعة حوار والذي جاء تحت عنوان ( بوح ملون ) الذي ضم 24 عملا للرسم ومجموعةمن الاعمال النحتية .
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان الاعمال جسدت الحياة الطبيعية للانسان ومراحل الطفولة ، وحافظت الفنانة منى مرعي على اسلوبها وابدعت في مفاصل اللون والمساحات ..

ت/ز.ن