واع / الأولمبي يباشر تحضيراته استعداداً لمواجهة المغرب الودية

واع /بغداد/ م.أ

خاض المنتخب الأولمبي وحدته التدريبية الأولى على أرضية ملعب (مولاي رشيد) استعداداً لمواجهة صاحب الأرض والجمهور المنتخب المغربي الخميس المقبل في الإطار التجريبي استعداداً للنهائياتِ الآسيويّة المؤهلة لأولمبياد باريس.

ونقل بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) اليوم الثلاثاء عن المديرُ الفنيّ للمنتخبِ الأولمبي راضي شنيشل قوله:” ضرورةِ أن يكون الالتزام بشكلٍ كبيرٍ داخل وخارج الملعب من أولوياتِ اللاعبين من أجل عكس الصورةِ الإيجابيّة للشعب العراقيّ التي دائماً ما تكون مميزة”.

وأضاف شنيشل:” نرحب كثيراً بإقامةِ مثل هذه المباريات مع منتخباتٍ متطورةٍ كروياً من أجل اكتساب الخبرة بشكلٍ أكبر، ناهيك عن إدراك نقطةٍ مهمةٍ جداً تتمثلُ في معرفةِ أين وصلنا على صعيدِ المستوى مع المُنتخباتِ المتطورة”.

هذا وركز الجهازُ الفنيّ في مرانه الأول على التعامل البدنيّ وكيفية التخلص من الآثار السلبيّة الناجمة عن الرحلةِ الطويلة التي خاضها المنتخبُ قبل الوصول إلى العاصمة المغربيّة، حيث عمل مدربُ اللياقة البدنية اسماعيل محمد على وضع النهج البدنيّ الذي يتناسب مع حالةِ اللاعبين.

من جهته أوضح المديرُ الإداريّ للمنتخب الأولمبيّ عبدالجبار هاشم أن “صفوفَ المنتخب ستكتملُ اليوم بعد وصول المحترفين (أمين الحموي وبلند آزاد ويوسف الإمام، إضافةً لحارس المرمى كميل سعدي) بعد أن وصل يوم الأحد كل من (الكسندر أوراها وعلي الموسوي وماركو فرج)”.