واع / الأنواء الجوية تنشر توقعات الطقس للأيام الأربعة المقبلة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر متفرقة ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً الى غائم جزئي ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وتابع ، أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

ت/ ز.ن