واع / غارسيا: ارغب في الانتقال للدوري السعودي

واع / متابعة

صرّح داني غارسيا مهاجم فريق اتلتيك بلباو بإحتمالية رحيله عن النادي الباسكي في الميركاتو القادم.

المهاجم المخضرم أمامه ما يقارب العام للاستمرار في عقده الحالي وهو مثير للاهتمام حالياً للأندية السعودية.

وقال غارسيا: “إذا رحلت، فسأكون سعيداً بمسيرتي في أتلتيك، أنا حقاً مدينٌ لهم، لقد قدموا لي الكثير”.

وأضاف: “أحيانًا أتحدث أيضًا مع زوجتي بأنني لا أمانع في الذهاب بعيدًا لتجربة شيء آخر، وبالأخص في السعودية، إنهّم مهتمون بي، وكذلك فأنا أرى ما يفعلونه فعلاً من أجل تطوير كرة القدم هناك، وأرغب في أن أكون جزءاً من هذا المشروع”.

ت / ر . م